عربي English

مؤكِّداً اختياره الجهاد ضد المفسدين ..رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري: إن شعباً فيه علي والحسين لا يمكن أن يكون للمفسدين مكان فيه                                    هيأة النزاهة تنظِّم ندوة تثقيفيَّة لشرح أخلاقيَّات الوظيفة العامة ودورها في ترسيخ قيم النزاهة بالعمل المؤسَّساتي                                    تنـــويــــه ... رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري يوجِّه بتأليف لجنة للتحقيق في شكاوى أثيرت ضد مكتب تحقيق الهيأة في ديالى                                    بيان صحفي وتنويه                                    عاجل ... بناءً على تحقيقات هيأة النزاهة .. محكمة جنح النزاهة تحكم على المدان (صابر نبات العيساوي) امين بغداد الأسبق بالحبس لمدة سنة واحدة بتهمة المخالفات في عقد تطوير شارع الرشيد خلافاً لموافقة الامانة العامة لمجلس الوزراء                                    في الاشهر المنصرمة من هذا العام ... رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري: احلنا 2171 متهما للقضاء واسترجعت الهيأة اكثر من 35 مليار دينار                                     ملخص بأهم إنجازات هيأة النزاهة للمدة من 1 /1 / 2015 ولغاية 13 /8 / 2015                                     هيأة النزاهة تُكذِّب ادعاءات كشفها قوائم أسماء المسؤولين الممنوعين من السفر التي روَّجتها بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي                                    

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  مــــــقـــــــــــــــالات
  كتابات متخصصـــة
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  أهم مؤشرات عمل الهيئة
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
هيئة النزاهة تعلن عن فتح باب التعيين بصفة محقق فقط

22/3/2011 عدد القراء : 1074

تعلن هيئة النزاهة عن فتح باب التعيين للعمل بصفة (محقق) وفق التحصيل العلمي والاختصاص المدرج أدناه:

1.     بكالوريوس قانون   عدد 27

2.     ماجستير قانون      عدد 5

3.     دكتوراه قانون       عدد 5


وسيتم استلام طلبات التعيين عبر البريد الاللكتروني (  jobs@nazaha.iq ) بدءاً
من بداية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 3/4/2011 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 5/4/2011، على أن ترفق نسخة من الوثائق الرسمية الآتية:

1-   وثيقة تخرج معنونة الى هيئة النزاهة .

2-   هوية الاحوال المدنية .

3-   شهادة الجنسية العراقية .

4-   بطاقة السكن .

 

ملاحظة:

1-   ستقوم الهيئة بإجراء امتحان تحريري للمتقدمين فضلا عن مقابلة المتقدمين للتعيين .

2-   يرجى الانتباه الى ان البريد الالكتروني الوارد لهيئة النزاهة في أعلاه (متوقف حالياً) ولن يستقبل أي طلب للتعيين الا في الأيام والاوقات الرسمية المحددة اعلاه.