عربي English

بيان صحفي .. هيأة النزاهة تواصل إجراءاتها التحقيقيَّة بشأن المطالبة القضائيَّة التي تقدَّمت بها مُؤسَّسة الثقة الأردنيَّـة ضدَّ الحكومة العراقيَّة                                    هيأة النزاهة: استرداد أكثر من مليوني باوند إلى خزينة الدولة في قضيَّة أجهزة كشف المتفجرات                                    رؤية رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري في مكافحة الفساد                                    رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري يبحث مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائيِّ UNDP سبل زيادة دعم الجانب الأمميِّ للهيأة                                    هيأة النزاهة: إحباط محاولتين لسرقة أموالٍ عامَّةٍ تُقدَّر بــ37 مليار دينار عبر صكوكٍ غير مُؤمَّـنة الرصيد                                    بعد رفض رئيس الوزراء قبول استقالته التي قدمها في شهر رمضان .. رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري يجدد مناشدته لقبولها                                    بيان صحفي .. حول موقف هيأة النزاهة من شمول جرائم الفساد بأحكام قانون العفو العامِّ                                    بيان صحفي.. حول إزالة اللبس الذي طرأ على موضوع الاستعانة بالخبراء الدوليين للتحقيق في قضايا الفساد                                   

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
هيئة النزاهة تعلن عن فتح باب التعيين بصفة محقق فقط

22/3/2011 عدد القراء : 1422

تعلن هيئة النزاهة عن فتح باب التعيين للعمل بصفة (محقق) وفق التحصيل العلمي والاختصاص المدرج أدناه:

1.     بكالوريوس قانون   عدد 27

2.     ماجستير قانون      عدد 5

3.     دكتوراه قانون       عدد 5


وسيتم استلام طلبات التعيين عبر البريد الاللكتروني (  jobs@nazaha.iq ) بدءاً
من بداية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 3/4/2011 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 5/4/2011، على أن ترفق نسخة من الوثائق الرسمية الآتية:

1-   وثيقة تخرج معنونة الى هيئة النزاهة .

2-   هوية الاحوال المدنية .

3-   شهادة الجنسية العراقية .

4-   بطاقة السكن .

 

ملاحظة:

1-   ستقوم الهيئة بإجراء امتحان تحريري للمتقدمين فضلا عن مقابلة المتقدمين للتعيين .

2-   يرجى الانتباه الى ان البريد الالكتروني الوارد لهيئة النزاهة في أعلاه (متوقف حالياً) ولن يستقبل أي طلب للتعيين الا في الأيام والاوقات الرسمية المحددة اعلاه.