عربي English

هيأة النزاهة: شمول رؤساء الأحزاب وأعضاء الهيآت المُؤسِّسة لها بواجب الإفصاح عن الذمة المالية                                    ضمن فعاليات أسبوع النزاهة الوطني السابع .. رئيس هيأة النزاهة يفتتح أعمال الندوة الموسومة (أساليب الفساد في العقود الحكومية وطرق الوقاية منها)                                    مُشخِّصاً العقبات التي تعتري طريق محاربة الفساد .. رئيس هيأة النزاهة يطالب بتشديد العقوبات المتعلقة بجرائم الفساد، ويدعو إلى مواءمة النصوص القانونيَّة مع الجرائم المرتكبة                                    بالتعاون مع مؤسَّسات حكوميَّة ومنظَّمات مجتمعيَّة وطنيَّة ... هيأة النزاهة تعلن انطلاق فعاليات أسبوع النزاهة الوطنيِّ السابع في عموم محافظات العراق                                    هيأة النزاهة: صدور مجموعة أحكام مختلفةٍ بحقِّ زبائن مصرفٍ حكوميٍّ أقدموا على سرقة أكثر من (51) مليار دينار من المال العامِّ                                    هيأة النزاهة: الحبس بحق رئيس جمعية الهلال الأحمر العراقيِّ وعلى مدير حساباتها السابقين                                     بعد اختياره عضواً في مجلس حكماء الأكاديميَّة الدوليَّة لمكافحة الفساد في فيينا .. انتخاب رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسريِّ رئيساً للشبكة العربيَّة لتعزيز النزاهة ومكافحة الفساد                                    بعد ضبطها موظفا ينتحل صفة رئيسها ... هيأة النزاهة تحذرمن التعامل الرسمي عبر اجهزة الهواتف وتؤكد ان المخالف يقع تحت طائلة القانون                                   

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
هيئة النزاهة تعلن عن فتح باب التعيين بصفة محقق فقط

22/3/2011 عدد القراء : 1470

تعلن هيئة النزاهة عن فتح باب التعيين للعمل بصفة (محقق) وفق التحصيل العلمي والاختصاص المدرج أدناه:

1.     بكالوريوس قانون   عدد 27

2.     ماجستير قانون      عدد 5

3.     دكتوراه قانون       عدد 5


وسيتم استلام طلبات التعيين عبر البريد الاللكتروني (  jobs@nazaha.iq ) بدءاً
من بداية الدوام الرسمي ليوم الأحد الموافق 3/4/2011 ولغاية نهاية الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء الموافق 5/4/2011، على أن ترفق نسخة من الوثائق الرسمية الآتية:

1-   وثيقة تخرج معنونة الى هيئة النزاهة .

2-   هوية الاحوال المدنية .

3-   شهادة الجنسية العراقية .

4-   بطاقة السكن .

 

ملاحظة:

1-   ستقوم الهيئة بإجراء امتحان تحريري للمتقدمين فضلا عن مقابلة المتقدمين للتعيين .

2-   يرجى الانتباه الى ان البريد الالكتروني الوارد لهيئة النزاهة في أعلاه (متوقف حالياً) ولن يستقبل أي طلب للتعيين الا في الأيام والاوقات الرسمية المحددة اعلاه.