عربي English

رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري يبحث مع ممثل برنامج الأمم المتحدة الإنمائيِّ UNDP سبل زيادة دعم الجانب الأمميِّ للهيأة                                    هيأة النزاهة: إحباط محاولتين لسرقة أموالٍ عامَّةٍ تُقدَّر بــ37 مليار دينار عبر صكوكٍ غير مُؤمَّـنة الرصيد                                    بعد رفض رئيس الوزراء قبول استقالته التي قدمها في شهر رمضان .. رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري يجدد مناشدته لقبولها                                    بيان صحفي .. حول موقف هيأة النزاهة من شمول جرائم الفساد بأحكام قانون العفو العامِّ                                    بيان صحفي.. حول إزالة اللبس الذي طرأ على موضوع الاستعانة بالخبراء الدوليين للتحقيق في قضايا الفساد                                    هيأة النزاهة: الحكم على موظف في الأمانة العامة لمجلس الوزراء؛ لاستغلاله الوظيفة العامة                                    هيأة النزاهة تناشد مجلسَ النواب تأجيلَ التصويت على مشروع قانون العفو العام بضعة أيام؛ لوجود ملاحظات تتعلق بجرائم الفساد                                     بيان صحفي ... حول تسريب بعض الوثائق والأوراق التحقيقيَّة الخاصَّة بقضيَّة استجواب وزير الدفاع إلى وسائل الإعلام                                   

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
إعلان اسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق

11/5/2011 عدد القراء : 1412

بعد فرز طلبات المتقدمين للتعيين بصفة محقق في هيئة النزاهة، تعلن الهيئة عن اسماء المرشحين لامتحان التنافس والذين سيخضعون للاختبار والمقابلة ووفق ما هو مبين في أدناه.

 

 

1.     تكون القوانين التالية هي القوانين التي يتم على ضوئها اختبار المتقدمين.

 

أ‌.        الأمر (55) لسنة 2004 والقانون النظامي الملحق به.

ب‌.     قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14) لسنة 1991 المعدل.

ت‌.     قانون العقوبات العراقي رقم (111) لسنة 1969 المعدل القسم الخاص منه (الجرائم التي تدخل في اختصاص عمل الهيئة).

ث‌.     قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم (23) لسنة (1971).

 

2.  سيتم الإعلان لاحقاً عن مكان وتاريخ الامتحان التحريري والمقابلات علماً أن نسبة (75%) عن نتائج الامتحان التحريري و (25%) عن نتائج المقابلات.

 

3.     إضافة لشروط التعيين في المادة (7) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960 تكون الشروط للتعين كالآتي:

 

أ‌.        أن لا يكون للمتقدم للتعيين قريب حتى الدرجة الرابعة معين في الهيئة.

ب‌.    أن ينحصر التعيين في المتقدمين من الذين ليس في عوائلهم موظفين في الدولة (ويقصد بالعائلة الزوج والزوجة والأولاد للمتزوجين، والأب والأم والإخوة العزاب لغير المتزوجين).

ت‌.     أن لا يزيد عمر المتقدم عن (50) سنة في كل الأحوال.

 

4.     على جميع المتقدمين للتعيين الواردة أسمائهم في القوائم المرفقة جلب ما يؤيد سكنه الحالي مصدّق من قبل المجلس البلدي.

 

5.  على السيد (هاتف محسن كاظم) حامل شـهادة الدكتوراه الوحيد في المتقدمين للتعيين الاتصال بتلفون الخـط الساخن للهيئة (07901988559) لغرض جلب المستمسكات المطلوبة وتحديد موعد مقابلة خلال سبعة أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان في الموقع الالكتروني.

 

القوائم المرفقة:

أسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق