عربي English

عاجل.. هيأة النزاهة: مديرية تحقيق البصرة وبالتنسيق مع الامن الوطني تضبط مدير كمرك الشلامجة الحدودي ومساعده وموظفين اخرين متلبسين بتهمة التلاعب بالمعاملات الكمركية لادخال بضائع ممنوعة وتتحرز على اختام مزورة                                    مؤكِّداً اختياره الجهاد ضد المفسدين ..رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري: إن شعباً فيه علي والحسين لا يمكن أن يكون للمفسدين مكان فيه                                    هيأة النزاهة تنظِّم ندوة تثقيفيَّة لشرح أخلاقيَّات الوظيفة العامة ودورها في ترسيخ قيم النزاهة بالعمل المؤسَّساتي                                    تنـــويــــه ... رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري يوجِّه بتأليف لجنة للتحقيق في شكاوى أثيرت ضد مكتب تحقيق الهيأة في ديالى                                    بيان صحفي وتنويه                                    عاجل ... بناءً على تحقيقات هيأة النزاهة .. محكمة جنح النزاهة تحكم على المدان (صابر نبات العيساوي) امين بغداد الأسبق بالحبس لمدة سنة واحدة بتهمة المخالفات في عقد تطوير شارع الرشيد خلافاً لموافقة الامانة العامة لمجلس الوزراء                                    في الاشهر المنصرمة من هذا العام ... رئيس هيأة النزاهة الدكتور حسن الياسري: احلنا 2171 متهما للقضاء واسترجعت الهيأة اكثر من 35 مليار دينار                                     ملخص بأهم إنجازات هيأة النزاهة للمدة من 1 /1 / 2015 ولغاية 13 /8 / 2015                                    

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  مــــــقـــــــــــــــالات
  كتابات متخصصـــة
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  أهم مؤشرات عمل الهيئة
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
إعلان اسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق

11/5/2011 عدد القراء : 1124

بعد فرز طلبات المتقدمين للتعيين بصفة محقق في هيئة النزاهة، تعلن الهيئة عن اسماء المرشحين لامتحان التنافس والذين سيخضعون للاختبار والمقابلة ووفق ما هو مبين في أدناه.

 

 

1.     تكون القوانين التالية هي القوانين التي يتم على ضوئها اختبار المتقدمين.

 

أ‌.        الأمر (55) لسنة 2004 والقانون النظامي الملحق به.

ب‌.     قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14) لسنة 1991 المعدل.

ت‌.     قانون العقوبات العراقي رقم (111) لسنة 1969 المعدل القسم الخاص منه (الجرائم التي تدخل في اختصاص عمل الهيئة).

ث‌.     قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم (23) لسنة (1971).

 

2.  سيتم الإعلان لاحقاً عن مكان وتاريخ الامتحان التحريري والمقابلات علماً أن نسبة (75%) عن نتائج الامتحان التحريري و (25%) عن نتائج المقابلات.

 

3.     إضافة لشروط التعيين في المادة (7) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960 تكون الشروط للتعين كالآتي:

 

أ‌.        أن لا يكون للمتقدم للتعيين قريب حتى الدرجة الرابعة معين في الهيئة.

ب‌.    أن ينحصر التعيين في المتقدمين من الذين ليس في عوائلهم موظفين في الدولة (ويقصد بالعائلة الزوج والزوجة والأولاد للمتزوجين، والأب والأم والإخوة العزاب لغير المتزوجين).

ت‌.     أن لا يزيد عمر المتقدم عن (50) سنة في كل الأحوال.

 

4.     على جميع المتقدمين للتعيين الواردة أسمائهم في القوائم المرفقة جلب ما يؤيد سكنه الحالي مصدّق من قبل المجلس البلدي.

 

5.  على السيد (هاتف محسن كاظم) حامل شـهادة الدكتوراه الوحيد في المتقدمين للتعيين الاتصال بتلفون الخـط الساخن للهيئة (07901988559) لغرض جلب المستمسكات المطلوبة وتحديد موعد مقابلة خلال سبعة أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان في الموقع الالكتروني.

 

القوائم المرفقة:

أسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق