عربي English

هيأةُ النزاهةِ تؤكد استرجاعها وإيقافها هدر أكثر من 135 مليار دينار واستصدارها 18 أمر قبض بحق 12 وزيراً خلال العام الجاري                                    يسرُّ هيأة النزاهة دعوة وسائل الإعلام لتغطية مؤتمرها الصحفيِّ المخصَّص للإعلان عن التقرير نصف السنويِّ، يوم الخميس الموافق (٣٠/٦/٢٠١٦) الساعة الحادية عشرة صباحاً، في مقرِّ الهيأة (قاعة الخلد) وتأمل الهيأة من الزملاء الإعلاميِّين الحضور عند بوابة دخول الجسر المُعلَّـق قرب مكوى الزوراء في تمام الساعة التاسعة صباحاً؛ لتسهيل مهمَّة دخولهم إلى المنطقة الدوليَّة (الخضراء) .. كما يمكنكم الاستفسار بالاتصال على الرقم 07705889654                                    هيأة النزاهة تكشف عن حبس مديرة فرع مصرف حكومي؛ لتعمُّدها الإضرار بالمال العام، وإلزامها بدفع تسعة مليارات دينار وأكثر من ربع المليار                                    لارتكابه جريمتي الاختلاس والضرر المتعمد ... هيأة النزاهة: صدور حكمين بالسجن بحقِّ مدير مصرف الرافدين السابق – فرع جلولاء                                    هيأة النزاهة: دائرة الوقاية نفَّذت (158) فعالية متنوعة، شملت تعقب ثروات المسؤولين، ومستوى تعاطي الرشوة في المؤسَّسات الحكوميَّة                                     بعد فتحها ملفات المصرف العراقي للتجارة (TBI) ... هيأة النزاهة: فرقنا الميدانية تتمكن من استرجاع قرابة مليوني يورو إلى خزينة الدولة كانت بذمة إحدى الشركات الأهلية                                    هيأة النزاهة تحبط محاولة لسرقة سبعة مليارات ونصف المليار دينار من أموال مصرف الرافدين الحكومي عبر خطاب ضمان مُزوَّر                                    هيأة النزاهة تحبط محاولة سرقة أكثر من مليار وربع المليار دينار من مصرف حكومي عبر صكَّينِ مُزوَّرينِ                                   

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
إعلان اسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق

11/5/2011 عدد القراء : 1266

بعد فرز طلبات المتقدمين للتعيين بصفة محقق في هيئة النزاهة، تعلن الهيئة عن اسماء المرشحين لامتحان التنافس والذين سيخضعون للاختبار والمقابلة ووفق ما هو مبين في أدناه.

 

 

1.     تكون القوانين التالية هي القوانين التي يتم على ضوئها اختبار المتقدمين.

 

أ‌.        الأمر (55) لسنة 2004 والقانون النظامي الملحق به.

ب‌.     قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14) لسنة 1991 المعدل.

ت‌.     قانون العقوبات العراقي رقم (111) لسنة 1969 المعدل القسم الخاص منه (الجرائم التي تدخل في اختصاص عمل الهيئة).

ث‌.     قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم (23) لسنة (1971).

 

2.  سيتم الإعلان لاحقاً عن مكان وتاريخ الامتحان التحريري والمقابلات علماً أن نسبة (75%) عن نتائج الامتحان التحريري و (25%) عن نتائج المقابلات.

 

3.     إضافة لشروط التعيين في المادة (7) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960 تكون الشروط للتعين كالآتي:

 

أ‌.        أن لا يكون للمتقدم للتعيين قريب حتى الدرجة الرابعة معين في الهيئة.

ب‌.    أن ينحصر التعيين في المتقدمين من الذين ليس في عوائلهم موظفين في الدولة (ويقصد بالعائلة الزوج والزوجة والأولاد للمتزوجين، والأب والأم والإخوة العزاب لغير المتزوجين).

ت‌.     أن لا يزيد عمر المتقدم عن (50) سنة في كل الأحوال.

 

4.     على جميع المتقدمين للتعيين الواردة أسمائهم في القوائم المرفقة جلب ما يؤيد سكنه الحالي مصدّق من قبل المجلس البلدي.

 

5.  على السيد (هاتف محسن كاظم) حامل شـهادة الدكتوراه الوحيد في المتقدمين للتعيين الاتصال بتلفون الخـط الساخن للهيئة (07901988559) لغرض جلب المستمسكات المطلوبة وتحديد موعد مقابلة خلال سبعة أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان في الموقع الالكتروني.

 

القوائم المرفقة:

أسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق