عربي English

رئيسُ هيأةِ النزاهةِ الدكتورُ حسنُ الياسريُّ يطالبُ فرقَ الهيأةِ الميدانيَّةَ بالإسراعِ بإنجازِ المهامِّ الموكلةِ إليها، والتركيزِ على القضايا المهمَّةِ                                    مؤكِّـدةً أنَّ الحقيقةَ لا يحجبُـها غربالٌ .. هيأةُ النزاهةِ تدحضُ ادِّعاءاتِ استهدافِها صغارَ المفسدين دونَ رؤوسِ الفسادِ الكبيرةِ                                    الدكتور حسن الياسري: العتبات المقدسة والمنابر الدينية تسهم بشكل كبير بإشاعة النزاهة وتحث على الحفاظ على المال العام                                    بغيةَ الإسراعِ بتنفيذِ أوامرِ القبضِ والاستقدامِ بحقِّ المتهمين في قضايا فساد ... رئيسُ هيأةِ النزاهةِ الدكتورُ حسن الياسريُّ يلتقي وزيرَ الداخليَّةِ محمد الغبَّان                                    رئيسُ هيأةِ النزاهةِ يلتقي معتمدَي المرجعيَّةِ الدينيَّةِ العليا في كربلاء المقدَّسةِ                                    دعماً لأبناءِ قواتِنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي ... هيأةُ النزاهةِ ترعى حملةَ سابعةَ لتبرُّع منتسبيها بالدم                                    خلالَ لقائِهِ رئيسَ هيأةِ النزاهةِ الدكتورَ حسن الياسريَّ .. رئيسُ الجمهوريَّةِ الدكتورُ فؤاد معصوم يشيدُ بمهنيَّةِ رئيس الهيأةِ ويهنئه على انجازات الهيأة الاخيرة في حفظ المال العام ومحاربة الفساد                                    هيأة النزهة: المصادقة على قرار محكمة الجنح القاضي بحبس مدير مديرية مكافحة المتفجرات (جهاد الجابري) اربع سنوات على خلفية عقدين خاصين بجهاز كشف المتفجرات                                   

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  مــــــقـــــــــــــــالات
  كتابات متخصصـــة
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  أهم مؤشرات عمل الهيئة
  قصص جرائم الفساد
  البريد الالكتروني
  اتصــــــــل بنـــــا
إعلان اسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق

11/5/2011 عدد القراء : 1206

بعد فرز طلبات المتقدمين للتعيين بصفة محقق في هيئة النزاهة، تعلن الهيئة عن اسماء المرشحين لامتحان التنافس والذين سيخضعون للاختبار والمقابلة ووفق ما هو مبين في أدناه.

 

 

1.     تكون القوانين التالية هي القوانين التي يتم على ضوئها اختبار المتقدمين.

 

أ‌.        الأمر (55) لسنة 2004 والقانون النظامي الملحق به.

ب‌.     قانون انضباط موظفي الدولة والقطاع العام رقم (14) لسنة 1991 المعدل.

ت‌.     قانون العقوبات العراقي رقم (111) لسنة 1969 المعدل القسم الخاص منه (الجرائم التي تدخل في اختصاص عمل الهيئة).

ث‌.     قانون أصول المحاكمات الجزائية رقم (23) لسنة (1971).

 

2.  سيتم الإعلان لاحقاً عن مكان وتاريخ الامتحان التحريري والمقابلات علماً أن نسبة (75%) عن نتائج الامتحان التحريري و (25%) عن نتائج المقابلات.

 

3.     إضافة لشروط التعيين في المادة (7) من قانون الخدمة المدنية رقم (24) لسنة 1960 تكون الشروط للتعين كالآتي:

 

أ‌.        أن لا يكون للمتقدم للتعيين قريب حتى الدرجة الرابعة معين في الهيئة.

ب‌.    أن ينحصر التعيين في المتقدمين من الذين ليس في عوائلهم موظفين في الدولة (ويقصد بالعائلة الزوج والزوجة والأولاد للمتزوجين، والأب والأم والإخوة العزاب لغير المتزوجين).

ت‌.     أن لا يزيد عمر المتقدم عن (50) سنة في كل الأحوال.

 

4.     على جميع المتقدمين للتعيين الواردة أسمائهم في القوائم المرفقة جلب ما يؤيد سكنه الحالي مصدّق من قبل المجلس البلدي.

 

5.  على السيد (هاتف محسن كاظم) حامل شـهادة الدكتوراه الوحيد في المتقدمين للتعيين الاتصال بتلفون الخـط الساخن للهيئة (07901988559) لغرض جلب المستمسكات المطلوبة وتحديد موعد مقابلة خلال سبعة أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان في الموقع الالكتروني.

 

القوائم المرفقة:

أسماء المرشحين لامتحان التنافس على التعيينات في هيئة النزاهة بصفة محقق