عربي English

السجن عشر سنوات لمدير مصرف حكومي سابق؛ لاختلاسه من المال العام أكثر من أربعة مليارات دينار                                    بمشاركة عدد من أعضاء اللجان البرلمانية ... هيأة النزاهة ووزارة الصحة والبيئة تعقدان ورشة عمل لتكريس أخلاقيات الوظيفة العامة                                    التقرير الختامي للحملة الإعلامية التطوعية ((وظيفتي ...أمانة)) التي أطلقتها دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية                                    كاشفةً عن اجراءاتها التحقيقية التدقيقية ... هيأة النزاهة تسترجع قرابة (850) مليون دينار منحت كقروض لاعضاء وموظفين بمجلس محافظة الديوانية خارج الضوابط                                    في خطوة لتعزيز التعاون وتبادل المعلومات ... هيأة النزاهة والبنك المركزي يوقعان مذكرة تفاهم لاسترداد الاموال المهربة ومكافحة غسيلها                                    هيأةُ النزاهة تُوقِفُ هدرَ نحو (535) مليار دينارٍ، وتُوعِزُ بتضمين واسترداد أكثر من (51) ملياراً صُرِفَ كرواتب تقاعديَّة لأعضاء المجالس المحليَّة                                    ضمن برنامج حملتها التوعوية (وظيفتي ...امانة) ... دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في الهيأة تعقد ندوة تثقيفية لموظفي وزارة الاتصالات لشرح لائحة السلوك الوظيفي العامة                                     في اطار الحملة الوطنية التطوعية (وظيفتي امانة) ... دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيأة النزاهة تنظم عدة فعاليات                                   

  الصفحة الرئيسـيــة
  مــــــــن نحـــــــــــن
  الأخبـــــــــــــــــــــار
  بلغ عن الفســـــــاد
  البحوث والدراسات
  تقاريـــــر سنويـــة
  قوانين مكافحة الفساد
  كشف المصالح المالية
  قصص جرائم الفساد
  الايفادات
  اتصــــــــل بنـــــا
إستمارة كشف الذمة المالية لسنة 2017


تدعو هيأة النزاهة السادة المكلفين الى اعتماد استمارة كشف الذمة المالية الجديدة ذات التسع صفحات والمنشورة روابطها اسفل هذه الصفحة بدلاً من الاستمارة المعتمدة سابقاً.
تعمدنا اعتماد الطريقة الالكترونية في ادناه حفاظاً على سرية المعلومات، يرجى تحميل البرنامج الخاص باستمارة كشف الذمة المالية واستمارة المتغيرات والارشادات الخاصة بملء الاستمارة على حاسباتكم الشخصية، بغية ملء حقولها وطباعتها عبر البرنامج المذكور حصراً ومن ثم توقيعكم عليها وختمها بختم الدائرة التي تعملون فيها، وارسالها الى الهيأة. وللمكلفين الحضور الى مقر الهيأة بموافقة رئيسها كي يحصلوا على المساعدة في ملء الاستمارة او الاستفسار او الاستيضاح عن اي بيانأ او معلومة وردت فيه استناداً الى المادة(8) من اللائحة التنظيمية الخاصة بكشف المصالح المالية رقم (1) لسنة 2005.

1- شرح وتعليمات تحميل البرنامج الخاص بإستمارة كشف الذمة المالية لسنة 2017

2- تحميل البرنامج الخاص بإستمارة كشف الذمة المالية وإستمارة المتغيرات والإرشادات لسنة 2017


وفي حالة التعذر عن توفر القدرة لملئ الاستمارة بالطريقة الالكترونية، في الامكان اللجوء الى ملئها بالطريقة الورقية وحسب النماذج المدرجة ادناه.

- إستمارة كشف الذمة المالية ذات الـ(9) صفحات 

- أستمارة كشف المتغيرات السنوية ذات الصفحة الواحدة 

- صفحة إرشادات ملء استمارة كشف الذمة المالية