في اطار الحملة الوطنية التطوعية (وظيفتي امانة) ... دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيأة النزاهة تنظم عدة فعاليات
4/1/2017      |  

بغداد ، الاربعاء 4/1/2017

دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية في هيأة النزاهة، نظمت عدة فعاليات ضمن الحملة الوطنية التطوعية (وظيفتي امانة)، فبالتعاون مع مجلس محافظة بغداد / لجنة منظمات المجتمع المدني، نظمت ورشة عمل بحضور رئيس المجلس وعدد من الاعضاء والمستشارين في المجلس.
ممثل دائرة العلاقات مع المنظمات غير الحكومية ركز خلال الورشة على الوظيفة العامة وتسهيل معاملات المواطنين، وأهمية الحفاظ على المال العام ورفض الكسب غير المشروع.
رئيسة لجنة منظمات المجتمع المدني في المجلس من جانبها قدمت عرضا حول آلية مراقبة عمل المنظمات غير الحكومية في البلاد.
قانون الخدمة المدنية ولائحة السلوك الوظيفي، ودور الموظف في إنجاز المعاملات بكل مهنية وأمانة ، تلك كانت أبرز محاور الندوة التثقيفية التي أقامتها الدائرة للتعريف بالوظيفة العامة بالتعاون مع المديرية العامة لمشاريع نقل الطاقة الكهربائية.
المشاركون في الندوة دعوا الى تكثيف الجهود في اقامة دورات تدريبية تعرف الموظفين بالتزاماتهم وواجباتهم تجاه الوظيفة العامة، بالاضافة الى تعريفهم بالقوانين المهمة كقانون الخدمة المدنية وقانون انضباط موظفي الدولة رقم 14 لسنة 1991 المعدل.
الدائرة شاركت ضمن الحملة، بعدة فعاليات اقامتها مديرية البيئة والصحة المدرسية بالتعاون مع المديرية العامة لتربية الرصافة الاولى. انتهى


طباعة الصفحة